ديفيد جونز "المالك الجديد ولوورثس تجدد سلسلة لاستهداف النساء المسنات جانيس كيو - 20 فبراير 2015 ديفيد جونز الحصول على إصلاح تحت مالكي الجديد. صور: لويز Kennerley حفظ المتسوقين كبار السن سعيد هو أولوية قصوى للرجل الذي قاد العام الماضي استيلاء 2.2 مليار $ من ديفيد جونز، والمعروف عن مجموعتها من العلامات التجارية الوطنية والدولية المصمم. وقال إيان موير، الرئيس التنفيذي لمالك جنوب أفريقيا الجديد ديفيد جونز ولوورثس القابضة كبار السن هي سوق كبيرة ومربحة ويبدو لا أحد آخر يريد أن يفعل ذلك. لقد اعتبر ذلك قليلا unsexy وانه مجنون - [ولكن] يمكنك كسب المال جيدة في هذا المجال. الشركة التي تتخذ من كيب تاون، التي تملك أيضا العلامة التجارية الملابس البلد الطريق، واشترى ديفيد جونز ل2.2 مليار $ في العام الماضي للمساعدة في إنشاء في نصف الكرة الجنوبي التجزئة العملاقة. مع التركيز على العملاء وثيق إلى سن التقاعد، والرئيس التنفيذي لشركة ولوورثس تعتزم أيضا أقل الأسعار في الترف سلسلة متاجر وتقديم المزيد من الملابس التسمية الخاصة. فإن التعادل حتى تساعد ولوورثس التنافس مع تجار التجزئة الأوروبية مثل زارا وHM، التي بدأت عن دفع إلى السوق الأسترالية. هذا هو المكان ديفيد جونز Woolworths وهي نفسها تماما: فقد حصلت على ولاء لا يصدق، وقاعدة العملاء القديمة، موير، 56 عاما، وأوضح في مقابلة في مقر الشركة. ديفيد جونز تستخدم ليكون محبوب من السوق، وأنها ترغب في العودة إلى هناك مرة أخرى. ديفيد جونز، التي تأسست في سيدني من قبل التاجر الويلزي الذي يحمل نفس الاسم في عام 1838، كان يعاني من ثلاث سنوات من انخفاض الأرباح والمبيعات عندما قام ولوورثس نهجها. انخفاض له ردد هؤلاء سلاسل الدولية مثل ماركس سبنسر في المملكة المتحدة، الذي معركة لإرضاء قاعدة العملاء القديمة ساهم في سنوات من انخفاض مبيعات الملابس. ألف تخفيضات تخطط موير أيضا لبدء برنامج ديفيد جونز الجديد ولاء بطاقة، وزيادة الإيرادات على الانترنت وتغيير تخطيط مخازن لأنه يسعى إلى تحقيق وفورات أكثر من 160 مليون $ سنويا بحلول عام 2019. رأينا أنه سيكون هناك المزيد والمزيد من الناس يأتون إلى الأسواق؛ وقال موير، الذي ولد في اسكتلندا، وهو أيضا مواطن استرالي أنها ستصبح أكثر وأكثر قدرة على المنافسة، وسيكون أكثر وأكثر صعوبة للتنافس دون النطاق. اذا نظرتم الى ما نحن منافسة، كل واحد منهم الشركات على نطاق واسع. وقال انه اذا لم نأخذ هذا الموقف الآن، سوف نموت موتا ألف تخفيضات في اشارة الى حجم متفوقة والموارد من سلاسل الفنادق العالمية. من دون القدرة على التأثير في كل شيء من سعر المنتج جهدنا لالايجارات التي ندفعها، فإنه سيكون أكثر وأكثر صعوبة بالنسبة لنا لبناء قيمة للمساهمين. بلومبرغ، مع بيزنيس