الاختلافات البستوني




الاختلافات البستوني هذه الصفحة هي عبارة عن مجموعة من الاختلافات اخترع من المجارف بطاقة المباراة التقليدية المقدمة من قبل قراء pagat. تريسي دانيلز تستخدم لتشغيل بلوق بطاقات Lovetoplay لمناقشة المجارف الاختلافات. المجارف الشر ساهم دينيس أبدا، والذي يقول: "أنا لم يخترع أو أكتب هذا، ولكني حصلت على أهولد من هذه القائمة اللعبة البستوني، مجرد مجموعة مختلفة من القواعد لكل جهة المدرج هي القواعد لكل جهة.". [تعليق المحرر بخط مائل وبين قوسين معقوفين] تذكر، البستوني هي الرابحة دائما !! ريج [المجارف منتظم، لعبت وفقا للقواعد العادية] المرايا [يجب محاولة عدد من البستوني في يدك.] انتحار [لاعب واحد من كل شراكة يجب محاولة النيل. العروض الأخرى بشكل طبيعي.] الضغط، يجب رابحة إذا كان من الدعوى، حتى لو خدعة الشريك DN، واحد في كل فريق [DN = لا شيء المزدوج] القتل، عارض الماضي يجب جعل الحيل تساوي 14، عارض 1ST و 3rd، يجب محاولة لا يقل عن 2 bags..all يجب محاولة 1 مجنون، أنا رفيق يجب أن يذهب شيء، والآخر يجب أن تفعل المرايا لا شيء، الجميع أعمى، يذهب الجميع DN قبلة الموت، والجميع العطاءات 4 المواجهة، عن عطاء فقط # من JQK جميع الدعاوى في اليدين، وينبغي أن تكون محاولة إجمالي 12 مرآة الماس، محاولة # الماس في يدك شيطان. لاعب مع 2 من البستوني، والعطاءات محاولة ريج 2 الجميع حادث أو مجنون، لاعب مع A البستوني، والعطاءات 9، الجميع يذهب لا شيء المقعد الخلفي أو التفكير، ومحاولة نفسه كشريك الخلافة، والعطاءات عارض الأولى 1، 2 2، إلخ تقليد، جميع العطاءات نفس العطاء 1ST لا شيء، لا شيء الدبلوم، واحدة لكل فريق واحد يذهب شيء من DN أخرى 9er، 9 حامل البستوني يذهب شيء، والجميع العطاءات شيء آخر ريج شنق 'م، 1 ومحاولة الاعلى 2ND 2، عارض 3RD، ريج، و4 يجعل من 14، لا توجد عروض واحدة 1 المرايا النادي، محاولة # الأندية جاك، J من الماس يذهب شيء، ريج خلاف ذلك مجنون 8، لكل 8 في متناول اليد، ويجب محاولة 3 انخفاض الكرة، لديك للعب على ارتفاع منخفض، فقط، العطاءات ريج ارسالا ساحقا حتى، محاولة 3 لألف من قلوب والنوادي والماس. 4 لالآس البستوني Acey Deucey، محاولة 2 لكل ألف و2S في متناول اليد الصارخون، محاولة ريج، ولكن لا يمكنك كسر البستوني حتى يتم ملفقة لكم ضيق [أي حتى يكون لديك شيء ولكن البستوني] تقدم، ومحاولة أعلى واحد من واحد قبل القتل والانتحار ولكن كل شخص لديه للعب من الأقل إلى الأعلى على طول الطريق من خلال فرصة، إذا كان شخص ما لديه 5 أو أكثر من البستوني، لديه لتقديم عطاءات 8، وإلا الجميع العطاءات 3. يجب أن أقول الجدول إذا كان لديك 5 أو أكثر من البستوني، ولكن ليس # المحدد. شنق 'م عالية، محاولة 3 لالبستوني JQK في يدك و 4 لايس، إذا كان لديك أي من هذه، يجب محاولة النيل والصداع، ومحاولة ليموزين، ولكن فقط الشخص مع Q البستوني، يجب أن تذهب النيل معاول، شخص مع 2 أو أكثر من البستوني، يجب أن تذهب 2، إذا كان أقل من 2، محاولة ريج 49er، شخص مع 9 من البستوني، يجب محاولة 9، صفر بقية Physco [ينبغي أن يكون هذا "النفسي"]. تقدم عروضها 1 و2ND مقدمي العروض لا شيء (DN موافق)، ريج لمدة 3 و 4 مرايا القلب محاولة تشنجي، 1st و 4TH، المرايا النادي 2ND و 3rd النار، 2ND و 3rd محاولة الماس المرايا، المرايا 1 والقلب 4TH الفوضى ومحاولة 1ST، المرايا النادي، المرايا الماس 2ND قلوب المرايا 3RD، 4 هو مرآة البستوني أحرقت، شخص مع 2 من البستوني، محاولة 2، الجميع لا شيء محاولة المجارف القذرة، ويدعو قيادة قبالة الاعلى الدعوى لالمرايا الضحك، لاعب مع جاك الأعور (القلب أو الأشياء بأسمائها الحقيقية)، يجب أن تذهب النيل، محاولة آخرين ريج مرآة بالعكس، لعبت مثل القتل، إلا أنك لا يمكن كسر البستوني ما لم ملفقة ضيق صفارات الإنذار، والجميع العطاءات 3، ولكن عليك أن تتغلب إذا كان من دعوى لعبت، بغض النظر عن الفائز يأخذ كل شيء، وتؤدي من العطاء، 13 عاما، الجميع DN آخر عالية / منخفضة المجارف بول إدواردز يكتب: "أمي، إلسا إدواردز، اعتقد حتى هذا واحد." هذا هو نسخة من عائلة لعب الورق البستوني. تطبيق جميع القواعد أوسوسال. القاعدة الجديدة هي أن اللاعب الذي يؤدي لخدعة المقبل يدعو إما "مرتفع" أو "منخفض" ثم تلعب البطاقة. اذا كانت الدعوة هي "عالية" المسرحية لخدعة هو كالمعتاد. اذا كانت الدعوة هي "منخفضة" ثم أدنى البطاقة في دعوى أو أدنى الأشياء بأسمائها الحقيقية لعبت يفوز خدعة [ذلك في انخفاض البستوني خدعة لا تزال تغلب بطاقات الدعاوى الأخرى ولكن اثنين من البستوني هو أفضل]. تقديم العطاءات هو كالمعتاد. هذه هي لعبة شريرة. ومن الصعب معرفة مدى المسرحية سوف تتحول، لا سيما في اثنين من لعبة وسلم، حيث يتم تجاهل نصف سطح السفينة أثناء الاختيار. ثلاثة لاعبين، اثنان المجارف سطح السفينة اخترع بول إدواردز في هذا الإصدار، يتم إزالة كلا التعادل للأندية من بطاقات مجتمعة. ثلاثة لاعبين اختيار بطاقاتهم كما هو الحال في قصاصات لاثنين من اللاعبين مع سطح واحد. تقديم العطاءات هو نفسه. اللعب في الغالب واحدة، إلا أن الثاني من بطاقات متساوية يفوز. على سبيل المثال، إذا كان كل يلعبون الماس ولعب كل من الأوراق الرابحة، يفوز الآس الثاني. ساهم بول إدواردز. الذي يقول هذا الإصدار يأتي من أوكرانيا. والهدف من ذلك هو الحصول على أقل عدد من الحيل. تقديم العطاءات هو مثل نسخة عالية، إلا أنه على دورهم الثاني للمزايدة، يجوز لكل لاعب إما البقاء في محاولة لأول مرة أو الذهاب أقل. [شك في أن الهدف أن يكون هذا الفرد، وليس لعبة الشراكة. ويبدو أنه، على خلاف الإصدارات الأكثر شعبية من المجارف، لعبت هذه اللعبة مع أكثر من جولة واحدة من تقديم العطاءات. محاولة لاعبين عددا من الحيل التي يجب أن لا تتجاوز. ليس من الواضح تماما ما إذا كانت هناك فقط جولتين من العطاءات، أو ما يصل إلى اللاعبين الرغبة، حتى لا أحد يريد للحد من عرض بشكل اكبر.] لا بد من إيلاء اهتمام خاص لمداخل ومخارج إلى من يد واحد. التهديف هو عكس البستوني "عالية". إذا كان لاعب يجعل محاولة [لا يأخذ أكثر الحيل من العطاء] ثم كانت النتيجة هي (13 - محاولة) * 10. إذا كان لاعب لا يجعل محاولة [يأخذ المزيد من الحيل من محاولة] ثم كانت النتيجة - (13 - محاولة) * 10. البستوني - لاعبين اثنين ساهم دارين بيركلي لعبت هذه اثنين من لاعب المجارف (لعبة الورق على أساس خدعة) على غرار المجارف العادية (4 لاعب) مع بعض التعديلات. مشيرا إلى الرسم البياني أدناه: دعونا A، B، C، D ويكون التدريب العملي لهذه اللعبة. سيكون لاعب واحد له يد B و D، واللاعب الآخر سيكون أيدي A و C. وبعبارة أخرى، فإن كل لاعب أن يكون لها يد إضافية إلى الحق منهم. سوف E يكون موقع بطاقات عندما قدمت مسرحية من كل ناحية. وتستخدم سطح السفينة من 52 ورقة (بما في ذلك الكبار جوكر ويتل جوكر التي يجب أن يتم متميزة و2 من قلوب و 2 من الماس التخلص من اللعبة). وتعتبر النكاتون البستوني ورتبة البستوني على النحو التالي: كبير جوكر، ليتل جوكر، 2، آس، ملك، ملكة، جاك، 10، 9، 8، 7، 6، 5، 4، 3 عند التعامل، والتعامل بطاقات مماثلة إلى الإعداد فوق بداية مع اليد إلى اليسار. التعامل يجب بالتناوب بعد كل يد. كل خدعة تحتوي على 4 بطاقات (واحد من كل جهة) وسيكون هناك ما مجموعه 13 الحيل. وفيما يلي العروض التي يجب أن يتم قبل أن يتم النظر إلى أي بطاقات: النيل - يد واحدة يجب التخلي عن كل الحيل ضعف النيل - يجب أن كلتا يديه التخلي عن كل الحيل أعمى ستة (سبعة، ثمانية، تسعة، عشرة، أحد عشر، اثنا عشر) - هناك لاعب يجب أن تحصل 6 (7، 8، 9، 10، 11، 12) الحيل ويجب أن يفقد 100 نقطة أو أكثر. وفيما يلي العطاءات التي يمكن إجراؤها بعد وينظر البطاقات وقبل لعبت البطاقة الأولى: 4 (المجلس) من خلال 13 (بوسطن) بيمو (يجب الحصول على الحيل الستة الأولى) كبير بيمو (يجب الحصول على الحيل التسعة الأولى) لا شيء (يد واحدة يجب التخلي عن كل الحيل) مزدوجة تافه (يجب بكلتا يديه التخلي عن جميع الحيل) بعد أي النيل، بذلت مزدوجة النيل أو عروض للمكفوفين، وقبل أن يبدأ الجزء الرئيسي من تقديم العطاءات، كل لاعب قد تبدو على يد كامل مباشرة أمام له أو لها: في الرسم البياني تاجر تبدو في متناول اليد B، ل غير تاجر، تبدو في متناول اليد C. أيضا، كل لاعب يتحول أكثر من ست بطاقات من ناحية إلى اليمين. أيدي A و D الآن كل لها ست بطاقات تحول وجهه حتى أن كلا اللاعبين يمكن أن يرى لهم: هذا سيعطي اللاعبين على فكرة أفضل ما لتقديم عطاءات. وهناك محاولة الذي تم إحرازه وكتب على بطاقة النتائج لا يمكن خفض. ومع ذلك، يمكن زيادة العطاءات قبل لعبت البطاقة الأولى من الخدعة الأولى. (مرة واحدة التاجر يسمع محاولة من اللاعب الآخر، فإنه قد تؤثر على تاجر لزيادة عرض له أو لها). اللعب يبدأ مع اليد إلى اليسار للتاجر. أي بطاقة قد تكون لعبت. يجب على جميع بطاقات أخرى لعبت من كل ناحية تطابق دعوى (إن أمكن). لعب ثم ينتقل في اتجاه عقارب الساعة (على سبيل المثال، A، C، D، ثم B في الرسم البياني أعلاه، على التوالي). مسرحية تنتهي عندما يتم وضع البطاقة في المركز (E في الرسم البياني). أعلى قيمة الدعوى البطاقة الأولى للخدعة (أو أعلى بأسمائها التصنيف) يفوز خدعة. اليد التي يفوز خدعة تبدأ اللعب لخدعة المقبل. في ما يخص اليدين على حق كل لاعب، تواجه بطاقات تصل يجب أن تقوم قبل تواجه البطاقات أسفل. إذا كانت الأيدي إلى اليمين ليس لديهم دعوى البطاقة الأولى للخدعة، بأسمائها هذا هو الوجه لأعلى يجب ان تؤديه. إذا تواجه البطاقات حتى لا تشمل بأسمائها أو بطاقة مطابقة البطاقة الأولى للخدعة، ثم يجب أن يتم سحبها بطاقات في وقت واحد ووضع وجهه حتى بأسمائها أو بطاقة مطابقة تظهر البطاقة الأولى من خدعة. إذا لم يكن هناك بأسمائها في اليد إلى اليمين وأي دعوى مطابقة للبطاقة الأولى من خدعة بعد كل البطاقات هي مواجهة، أي بطاقة قد تكون لعبت. إذا كان أحد من يد إلى اليمين هو أول من لعب لبدء خدعة، وليس البطاقات هي الوجه لأعلى، ثم البطاقة الأولى وهذا هو وجهه لأسفل يجب أن تلعبه.