تويز آر أص بنا ANTES حتى في كيد وحي معركة جديدة مع Tabeo لعب "R" نحن شركة لمتاجر التجزئة تكافح، هو جعل الرهان أكبر على أقراص التي تركز على الطفل كما الأمازون شركة والأسر المستهدفة سامسونج للإلكترونيات المحدودة. وقال ريتشارد باري، الرئيس التنفيذي للتسويق في متاجر التجزئة في مقابلة وأكبر سلسلة لعبة في العالم الافراج عن النسخة الثانية من الكمبيوتر اللوحي tabeo في وقت مبكر من الشهر المقبل. الطبعة الأولى، مبنية على نظام التشغيل أندرويد شركة جوجل، بيعت في العام الماضي، لذلك عززت شركة الإنتاج والتسويق لE2 tabeo، كما قال، في حين امتنع عن اعطاء أرقام المبيعات المحددة. لعب "آر" أص، المملوكة من قبل باين كابيتال ذ م م، شركة KKR وVornado ريالتي تراست، والحفاظ على وجودها في سوق الكمبيوتر اللوحي الموجهة للطفل والتي أصبح من مزدحمة بشكل متزايد. قفز الشركات وشركة تيك القابضة المحدودة بالترقية أجهزتهم مع ميزات مثل تصفح الويب في حين ركزت الأمازون التسويقية أوقد النار لأولياء الأمور. كما أعلنت سامسونج مؤخرا نسخة للأطفال تتمحور حول تبويب غالاكسي 3 منه. وقال "هناك سوقا جديدا هنا مع الاطفال يريد جهاز معين"، وقال باري. "نحن نعتقد أننا ذاهبون إلى أن تكون في طليعة هذا الاتجاه." في حين أن مبيعات أقراص الأطفال تمثل جزءا صغيرا من هذه الصناعة، والتي تشمل مبيعا باد شركة أبل، قد يكون هناك الكثير من الغرفة لتوسيع مكانة من الأسر شراء قرص واحد أو أكثر، وفقا لباحث IDC. ومن المتوقع أن تزيد 34 في المئة إلى 67 مليون وحدة هذا العام قطاع الطيران شحنات الكمبيوتر اللوحي في الولايات المتحدة. تباطؤ المبيعات لعب "آر" أص، ومقرها في واين، نيو جيرسي، وتستثمر في tabeo وسط مبيعات لعبة بطيئة في الإيرادات الأمريكية في الشركة قد انخفض لمدة سبعة أرباع متتالية. وأدى انخفاض المبيعات خلال موسم العطلات للتسوق في العام الماضي إلى استقالة الرئيس التنفيذي جيري ستورش، الذي لم استبدالها. سحبت سلسلة خطتها لطرح عام أولي في مارس اذار. واحدة من السبب الرئيسي للصراعات الشركة صادف أن يكون نجاح أقراص. وانسحبت الأجهزة المبيعات بعيدا عن أجهزة لألعاب الفيديو ويضر شراء اللعب التقليدية مثل الاطفال لا تزيد أعمارهم عن ثلاثة انفاق المزيد من الوقت عليها. "من المهم جدا أننا بيع المنتجات التي هي ذات الصلة للأطفال"، وقال باري. "نحن نعتقد أننا لعبة والاطفال السلطة. أيا كان الاطفال يشترون، سواء لعب الفيزيائية أو المحتوى الرقمي، ونحن بحاجة إلى أن يكون لاعبا ". التحدي الرقمي المأزق في السلسلة مماثلة لتلك التي من بارنز نوبل شركة يتم الطعن على المنتجات الرئيسية في كل من تجار التجزئة التخصصات المربع الكبير التي كتبها المحتوى الرقمي والأجهزة النقالة. على عكس بارنز نوبل، التي تبيع فقط العلامة التجارية الزواية في أقراص، تويز "آر" أص تقدم يوقد وعدد كبير من الأجهزة الأخرى جنبا إلى جنب مع tabeo لها. وأن المنافسة تزيد فقط هذا الموسم تسوق العطلات ولعب "آر" أص يضيف المزيد من الأجهزة إلى تشكيلة وبترقية الإدارات قرص في مخازنها. والمتسوقين تكون قادرة على اختبار حوالي 30 أجهزة مختلفة بما في ذلك tabeo، التي ستبيع ل 150 $. أن لا يتضمن قفز وتيك المنتجات التي تباع في مناطقهم ذات العلامات التجارية. وقال باري العام الماضي، تم عرض بعض أقراص التي شغلت محتوى ثابت ولا يمكن استغلالها وحثت من قبل العملاء. وقال "نحن نريد أن نضمن أننا مكان للأطفال وأقراص الموجهة نحو الأسرة"، وقال باري. وقال باري سوف tabeo جديد يحمل تلقاء نفسها في حين تتنافس ضد بأسعار مماثلة أجهزة الروبوت القائم. لديها أكبر شاشة 8 بوصة - بالمقارنة مع 7 بوصة في العام الماضي - معالج أسرع، والمزيد من الرقابة الأبوية وقدرات بلوتوث للاتصال إضافات مثل مكبرات الصوت اللاسلكية. الأجهزة كما يأتي مع تطبيقات، مثل الفاكهة النينجا، التي عادة ما تكلف مالا. سبب آخر تويز "آر" أص يتمسك مع tabeo هو فرصة لبيع المحتوى. في العام الماضي، بدأت خدمة الفيديو التوزيع التي تسمح للمستخدمين بتحميل الأفلام أو تيار من الويب أو من خلال التطبيق المحمول. كما تم برعاية المتجر الأجهزة "فقط لاظهار الخيارات طفل محددة. باين، KKR وVornado اشترى لعبة متاجر التجزئة في صفقة بلغت قيمتها 6.6 مليار $ في عام 2005.