العدالة للبنات - ترتيب وضعها 11/22، انها 12/21، لا تزال توجد عناصر! 4 تعليقات كنت العملاء العدل قيمتها حتى اليوم. أنا وضعت أمر على 11/22/13 وصلتني رسالة بالبريد الالكتروني على 11/24/13، مشيرا إلى تم شحن طلبي في 11/23/13 وأعطيت لي عدد تتبع. عندما حاولت أن تتبع هذا البند، من خلال نظام فيديكس، أظهر عدد استهل سوى عدد تتبع في الساعة 5:10 من صباح يوم 11/24/13 وأية معلومات أخرى. اتصلت بقسم خدمة العملاء، وبعد أن قيد الانتظار لمدة 45 دقيقة، قيل لي إذا لم أكن الحصول على طلبي في اليوم التالي، الذي كان يوم الجمعة 12/6/13 الاتصال مرة أخرى، وسوف شركتهم إرسال طلب الاستبدال ل من المادة 10 يوما لعدم تلقي الطرود. خلال هذا الوقت كما أنني أرسلت رسالة بالبريد الالكتروني 12/5/13 8:16 إلى العدالة. اتصلت مرة أخرى يوم الجمعة 12/6/13 وكان في الانتظار لأكثر من 30 دقيقة، وكان لا يزال غير قادر على التحدث إلى شخص بشأن طلبي. اتصلت مرة أخرى صباح اليوم السبت، وأخيرا تحدث إلى شخص بعد أن على عقد لمدة 56 دقائق! شرحت وضعي بشأن طلبي وكانت NO HELP في كل شيء، لذلك أنا طلبت التحدث إلى مدير. قال لي مندوب خدمة العملاء كان المدير مشغول، لذلك وبعد ذلك طلب التحدث إلى المشرف. بدلا من لي التحدث إلى مدير / مشرف، وضعت دعوتي مرة أخرى إلى كيو الدعوة وكنت وضعت على عقد لمدة 20 دقائق أخرى قبل أن التعلق المكالمة. اتصلت مرة أخرى على 12/9/13 وتحدث إلى شخص من وجه العدالة الذي أبلغني، طلب أن يكون طلبي إعادة شحن تم إرسالها للموافقة المديرين. كما أنني تلقيت رسالة بريد إلكتروني في 12/11/13 في 02:55، ردا على بريدي الإلكتروني أرسلت في 12/5/13، مع الرسالة التالية: "شكرا على اتصالك العدل فيما يتعلق بوضع مؤخرا أجل العدالة الخاص I. لا تظهر تم ارسال هذا النظام للحصول على استبدال وينتظر موافقة. أنا لا أعتذر عن التأخير ". في 12/12/13 في 05:02، وصلتني رسالة بالبريد الالكتروني من العدل مع عدد النظام، لتشمل قائمة من نصف العناصر أمرت يوم 11/22/13 وذكرت وأود أن تلقي البريد الالكتروني آخر عندما يكون النظام تم شحنها، لتشمل عددا تتبع. وفقا إلى البريد الإلكتروني، والسداد الإبلاغ عنها عن طريق بطاقات الهدايا. كنت تحت انطباع، منذ شركاتهم لا يمكن تحديد موقع طلبي وللإزعاج من عدم الحصول على طلبي، التي يتم شحنها العدل هذه العناصر مجانا، وتدفع مع بطاقات الهدايا. قسم دفع سرد "بطاقات الهدايا" وكان رصيدي 0.00 $ لمدة 9 بنود بالمقارنة مع بلدي الأصلي 19 العناصر التي أمرت من شركتهم في 11/22/13. في 12/16/13، حاولت استدعاء قسم خدمة العملاء في 18662465822، للاستفسار عن طلبي، ولكن أنظمة هواتفهم لا تعمل. حاولت لعدة أيام ولكن أنظمة هواتفهم كانت لا تزال لا تعمل بشكل صحيح. أنا أرسلت رسالة بالبريد الالكتروني 12/16/13 في 01:23، بخصوص طلبي وتلقيت الرد التالي على 12/19/13 في 07:51: "عزيزي العميل، وذلك بفضل لبريدك نظرا لموسم العطلات المزدحم ، ونحن الحصول على حجم أكبر من الرسائل من المعتاد. يرجى العلم أن بريدك الإلكتروني هو مهم بالنسبة لنا، ونحن سوف الرد في أقرب وقت ممكن ". بعد وصلتني هذه الرسالة على 12/19/13، حاولت الاتصال بخدمة العملاء مرة أخرى بشأن طلبي ولكن أنظمة هواتفهم كانت لا تزال لا تعمل! وأخيرا حصلت من خلال لخدمة العملاء مندوب في 12/20/13، بعد انتظار لأكثر من ساعة! عندما كنت أتحدث إلى رجل، وكنت قادرا على منحه، تم قطع اتصال اسمي وتتبع عدد والدعوة! حاولت يدعو مرة أخرى ولكن مرة أخرى خطوط الهاتف لا تعمل! حوالى الساعة 8:30 من مساء يوم 12/20/13، وأنا حصلت على البريد الالكتروني التالي من Shaquan "شكرا على اتصالك العدل بخصوص طلبك. "لقد قمنا بمراجعة طلبك في هذا الوقت نحن غير قادرين على التحقق من معلومات الفواتير المقدمة على هذا النظام، وبالتالي هذا النظام ألغي. إذا كنت ترغب في وضع نظام جديد نقترح عليك الاتصال بقسم خدمة العملاء للتحقق من معلومات الفوترة قبل وضع أوامر جديدة ". هل أنت جاد. بعد كل هذا الارتباك، وأنهم يقولون لي الآن وأنا في حاجة لوضع نظام جديد. استطيع ان اقول لكم انني سوف تضع NEVER أمر آخر مع الشركة. أنا وضعت على أمر الشهر الماضي لبناتي هدايا عيد الميلاد للتأكد من كان لهم قبل العيد، والآن ليس لدي أي شيء بسبب الإهمال وعدم الاهتمام لطلبي. من المؤسف، والعدل لا قيمة عملائها، إجراءات بالتأكيد يتحدث بصوت أعلى من الكلمات لأن لديهم نظام الهاتف الخاطئ، وأرقام تتبع الزائفة وممثلين لخدمة العملاء الذين يفتقرون إلى التدريب اللازم للتعامل مع الاستفسارات حول أوامر. كنت أحد عملاء متكررة، الذين يتسوقون دائما في العدالة وعلى شبكة الإنترنت لابنتي، وحتى اليوم! لقد فقدوا بلدي المحسوبية وسوف نتأكد من أن أخطر سلسلة اللازمة للقيادة فيما يتعلق تجربتي مع العدالة، لتشمل مكتب أفضل الأعمال!