مصمم childrensalon




تجنب عملت في Childrensalon بدوام كامل (أكثر من سنة) شركة متنوعة للغاية مع العديد من الصناعات تتقاطع الإبداعية - وهذا يجذب بطبيعة الحال بعض الناس مذهلة حقا الذي كنت محظوظا للقاء. الأعمال التجارية العائلية منذ عام 1952، تاريخ مذهلة والتراث. القيادة هي دكتاتورية. كنت إما يحب أو يكره. إذا كره لكم، محكوم عليك الى حد كبير، إذا أحب لك - وهذا لا يعني أنك لن تكون مكروه غدا. الناس الذين يقررون اللعب وفقا للقواعد في حاجة ماسة لتصبح المفضلة، والبعض الآخر ترك أو الحصول على عزل. الحصول على إقالة الناس في قطرة من قبعة على أساس منتظم للغاية. السبب - لا يحب، عذر - أي. وأي فرصة للتقدم الوظيفي يعتمد على مدى المفضلة أنت. عدم وجود فرص طويلة المدى الوظيفي كما المناصب العليا إدارة محفوظة لأفراد الأسرة. يتم الاحتفاظ الرواتب إلى الحد الأدنى الدب، خاصة بالنسبة إلى العمال الأجانب الذين وصلوا للتو في البلاد. لا يمكن أن يساعد الشعور استشعارها ولكن استمرار وجود شكل غريب من أشكال العنصرية. (الغريب كما في - أحب أمة واحدة محددة - العربية - ويحتقر بقية). في المخابرات العامة وbrigthness ليست في صالح، والطاعة هي التي قد تناسب تماما شخص ما. ولكن لا نتوقع الكثير إذا كنت تأمل في تحقيق مستقبل مهني ناجح. البحث عن وظيفة ذات صلة علم هذا عن صورة غير ملائمة Childrensalon تطلق أنيق موقع جديد لمباراة الفاشلون مصمم - 23 مارس 2015 Childrensalon. تاجر على الإنترنت للمصمم الملابس للأطفال، وتوسعت المعرفة الغنية لصناعة الطفل أزياء جديد الموقع المحتوى الغني الذي يعتمد أيضا على تصميم استجابة تامة. وفريقها في المنزل من محرري الأزياء، المصممون والمسوقين المحتوى بتحديث الأسبوعية الموقع مرقع إعادة مع الاتجاهات الموسمية، والمقابلات المرموقة، مصممة وأشرطة الفيديو وانتقادات تحريرها محلات مفصل. كما تم ترقية تجربة المستخدم مع أكثر أناقة، تصميم سلس وإدخال تكنولوجيا استجابة دولة من بين الفن، وضمان نفس تجربة رائعة بغض النظر عن الجهاز أو البيئة أو السلوك. وفي معرض حديثه عن الموقع الجديد، قال مدير العلامة التجارية الرقمية Sorcha هاريمان سميث، نحن بتسريع فريق في منزل لدينا مع المحررين، المصممون، UX وCX المهندسين المعماريين والمسوقين الرقمية لإنشاء موقع ما هو جميل وملهم وظيفية للغاية في جميع الأجهزة . مع أكثر من مليون زائر إلى الموقع كل شهر، والجمهور Childrensalons مثير للإعجاب مثل معدلات نموها، وتحول أكثر من وباوند؛ 28500000 العام الماضي مع توقعات وباوند؛ 42 مليون لعام 2015. وتبني التجارة الإلكترونية في وقت مبكر من عام 1999 وتقدم الشركة الآن أكثر من 270 من عوالم أكثر العلامات التجارية المرغوبة من موقعها الإلكتروني الحائز على جائزة لجمهور عالمي في أكثر من 130 دولة. وما أعلمه جيدا رأينا بالفعل نموا مذهلا هذا العام، وخاصة منذ إطلاق موقعنا المحمول الأمثل، الذي تضاعف تقريبا في معدل التحويل. لدينا بالفعل الكثير من المشاريع الأخرى المثيرة في الأفق، ويضيف Sorcha. الافراج عن الصحيفة صغيرة، والعلامة التجارية الجديدة كمبنس بلوق، يمثل فصلا جديدا ومثيرا جدا. توثيق أحدث الأخبار والاتجاهات في ملابس الأطفال، بالمعلومات ابتكر طريقة وأكثر من ذلك، بل هو مساحة التعمق في ما يجعل Childrensalon وفن خلع الملابس الأطفال الجميلة الخاصة بذلك. هذا هو فصل آخر مثير بالنسبة لنا. أن تكون قادرة على الابتكار في المجال الرقمي في حين لا يزال الوفاء بوعدنا من الأطفال خلع الملابس هو جميل مبهجة للغاية ومجزية. يقول ميشيل هاريمان سميث، الرئيس التنفيذي لشركة Childrensalon. إنجازات التراث تأسست في عام 1952، كان Childrensalon دائما شغف الأطفال خلع الملابس الجميلة. بيع الأصل المصنوعة يدويا، فساتين العلامة التجارية الخاصة بها والفتيان الدعاوى من بوتيك في ويلز، تطورت الشركة لتصبح أكبر الأطفال على الانترنت أزياء التجزئة، متخصصة في الملابس الفاخرة. الشركة توسعا سريعا، ولكن لا يزال وفيا لتراثه وقيمه، مع 13 عضوا من العائلة المؤسسة تعمل جنبا إلى جنب مع فريق المتنامي 150 موظفا. وتصنف الشركة رقم 68 في صحيفة صنداي تايمز المسار السريع 100، وانتصرت دائما على جوائز مرموقة حر Etail دربرس وأسبوع التجزئة باي بال، متفوقا عمالقة الإنترنت في جميع أنحاء قطاع التجزئة. وتشمل جوائز أفضل تجربة العملاء، وجائزة عموما للتميز والنجاح وأفضل القنوات المتعددة الرقمية التجزئة. Childrensalon لديها اكثر من ربع مليون من أتباعه على حساباتها وسائل الاعلام الاجتماعية، وأكثر من 130،000 المشتركين في النشرة الإخبارية، مع العملاء في أكثر من 130 دولة.