الراقية الفاخرة بولو رالف لورين رالف لورين تغير chaussure من مرخصة لشريحة المملوكة في عام 2006 وإعادة تشغيله في عام 2008. وفي غضون ذلك، حصلت الشركة على إذن مباشر من لحقائب اليد المرخصة والسلع الجلدية الأعمال. بعد ذلك الحين، ازداد فئة السلع الجلدية بمعدل عشرين في المئة سنويا. حاليا، وحقائب اليد، وتمثل الأحذية والسلع الجلدية أقل من عشرة في المئة من إجمالي المبيعات. أعلنت الشركة أنها تعتزم زيادة هذه الفئة إلى حوالي عشرين في المئة من أعلى السلع، والتي ينبغي أن تدعم هذا النوع من السلع سوف يكون الربح أكثر فائدة من الملابس. لذلك، رالف لورين (RL) تغيير مظهر وإحساس المخازن. قبل ذلك، عندما يأتي الزوار إلى مخزن، فهي من الممكن جدا أن يجد الأساسية البولو على display. but الآن الناس سوف يكتشف البضائع الفاخرة والاكسسوارات. وتعتمد الشركة أساليب متأنية للتمييز واضح جدا بين من النسب استنادا بولو وتطلعاته باعتباره منافسا خطيرا في الفضاء الفخمة الراقية. عندما أطلقت الشركة حقيبة يد ريكي، ثم، فإنه سيتم البدء بسعر 2005 مئات من الدولارات، وتمتد إلى ثمانية عشر ألف دولار، فإن الشركة تضع في منافسة مباشرة مع أمثال هيرميس، ديور، فالنتينو ولويس فويتون، وغيرها العلامات التجارية. حقيبة يد ريكي ليس أمرا هينا في ذلك الوقت بداية. واعتمدت استراتيجية هي أن الأرباح الصغيرة ولكن دوران سريع، ولكن التحول في استراتيجية واضحة. الهدف من وراء التغيير نحو الصفوف العليا من الفخامة ويبدو أن ارتفاع الأرباح، ولكن تفسيرا تبادلت هو شركة possible. The يمكن استخدام هذه الفرصة لإعادة تصميم صورة علامتها التجارية في جميع أنحاء العالم. خاصة، فإنه سيتم تحسين صورة العلامة التجارية في آسيا، خصوصا China. Then، فإنه يمكن أيضا أن تعزز كمية مبيعاتها وأرباحها. آسيا هي مجرد سوق العاديين فقط الآن، وأنها تشكل فقط نحو اثني عشر في المئة من المبيعات الحالية كمبنس لكن هذا السوق سيكون واعدا في future. China هو سيكون أكبر سوق المنتجات الفاخرة في جميع أنحاء العالم التي الإنفاق على السلع الفاخرة في عام 2013 وجهت غالبية - THE من هذا الإنفاق نحو الساعات والسلع العناية الشخصية والعطور والجلود والحقائب اليدوية واحد حتى. العلامة التجارية رالف لورين هي جديدة للمستهلكين الصينيين وهذا يوفر فسحة كبيرة للشركة من حيث الكيفية التي يريد أن يبيع صورة علامتها التجارية. ونتيجة لذلك، فإن الشركة تستخدم هذا الإطار الزمني لكسب موطئ قدم أكثر حزما في سوق السلع الفاخرة. سيتم قبول بولو رالف لورين من قبل المزيد والمزيد من الصينيين. رخيصة رالف لورين اكسسوارات المخرج إذا أنت لم تسوق في رالف لورين قميص بولو مخزن في الآونة الأخيرة، قد يفاجأ لاكتشاف العلامات التجارية القمصان preppy الشعبية، والبلوزات والملابس الرياضية الأخرى مع شعار البولو لاعب. ومع ذلك، يجب أن يكون الشيء الأكثر يضيع تلك الملحقات الصغيرة: 4100 $ للرجال الساعات مع الحالات المصقول الفولاذ المقاوم للصدأ، وأكياس تمساح والدانتيل متابعة الأحذية اللباس ابتداء من الساعة حوالي 500 $. يجب أن يكون ملحق الأول والأهم المجوهرات رالف لورين، أطلقت رالف لورين المجوهرات الراقية منذ عام 2010 في نيويورك النسائية متجر، بما في ذلك الروابط الماس البافيه وأقراط الثريا. على الرغم من رالف لورين قد جعل المنتجات الفاخرة لفترة طويلة، بما في ذلك براقة جمع مدرج الأزياء، والعلامة التجارية ما زال تم الأكثر المحددة في ذهن الجمهور مع الملابس متوسطة إلى الأعلى سعرا في خط بولو. لعبة البولو يسهم جزء كبير من مبيعات الشركة، وفقا لجوان بايسون، المحلل لدى باركليز. رالف لورين الشركة هو وضع الملحقات مثل الأحذية والحقائب والأوشحة والأحزمة في الجزء الأمامي من سعيها إلى آسيا وluxurys العلوي يصل رالف لورين المخرج. في فبراير، واسمه رالف لورين فاليري هيرمان، الرئيس التنفيذي السابق في العلامات الفاخرة ريد Krakoff وإيف سان لوران، رئيسا جديدا من رالف لورين مجموعة فاخرة. وقالت انها سوف إشراف على الاستراتيجية والترويج والتوزيع والتوسع في الأعمال التجارية العالمية الفاخرة، وتقديم التقارير إلى المصمم البالغ من العمر 74 عاما. وقال ديفيد لورين، نجل ما أعلمه جيدا بدأت تدرك، ونحن التوسع عالميا في أسواق مثل الصين ووضع الاكسسوارات الأعمال وهو أمر حاسم في تطوير تجارة التجزئة في آسيا هو أننا بحاجة إلى أشخاص الذين يأتون مع خبرات مختلفة و وقال انه شعور مختلف من كيفية انجاز الامور. شيس مساعدتنا على فهم بسرعة أن السوق وفتح مخازن الصحيحة، لتسويق الطريق الصحيح، أن نفهم أن قاعدة العملاء. رالف لورين تتوقع حقائب اليد والأحذية والمنتجات الجلدية الأخرى لينمو بمعدل أسرع من الشركة العامة لعدة سنوات قادمة. وقال ديفيد لورين اذا نظرتم الى الكثير من الماركات العالمية الفاخرة مثل لويس فويتون اليوم، شانيل، برادا وغوتشي، وأكثر من 70٪ من منتجاتها من الملحقات. هم لا بالضرورة تبيع الكثير من الملابس. رالف لورين وجورجيو أرماني لشركات الملابس على المقام الأول. هدفنا هو بناء الاكسسوارات الأعمال لتكون جزءا أكبر بكثير من أعمالنا. اليوم عندما قمت بفتح مجلة كنت من المرجح أن نرى حقيبة رالف لورين ريكي كما كنت ثوب رالف لورين أو دعوى. وقال ديفيد لورين. توقعات لعام 2015 رالف Lauren رجل يرتدي منتجات رالف لورين بولو هي دائما مليئة بالمرح. الملامح الرئيسية أو الاتجاه للالمقبل رخيصة العام رالف لورين هي تسمية الأرجواني والأسود، التسمية، ومجموعات بولو. لبيربل التسمية، وتجلى ذلك في مجموعة كبسولة مستوحاة من رحلات السفاري كاملة مع السراويل نمط حمار وحشي، مطابقة القمصان ورقة الطباعة والعلاقات، ومحكم مصممة جيدة في الألوان المحايدة التي جعلت حتى بدلة ثلاث قطع تبدو مريحة. لها تدور جديدة على الملابس الرجالية الفاخرة ردد في الاختيار تسمية وزجاج النافذة الدعاوى بيربل نغمي، وكذلك بعض البلوزات الكشمير الملونة الزاهية، واللباس قمصان، وحتى متماسكة وخفيفة الوزن ولاية البنغال شريط زر هبوطا. لبلاك ليبل، واتقان الخياطة والملابس الرياضية لا تزال قطع في خط الوسط، حيث في شكل لوحة السراويل دراجة نارية سوداء وبيضاء أو الصدارة واحد شال طوق منتصف الليل سهرة زرقاء. تتفوق جمع في تقديم الملابس المناسبة أن أي رجل عصري حديث يريد الحق الآن للعمل أو اللعب. وعلى واجب أو خارج أوقات العمل على قدم المساواة، التي يمكن العثور عليها في مجموعات اكسسوارات عبر جميع العلامات أيضا، ولو مع تفاصيل amped متابعة العروض. وجاءت التمساح ضئيلة حقيبة لينة في البحرية، وقدم حقيبة المتداول على ترحيل نغمتين في الإبل والجيش الأخضر، وحتى زوج البكر جلد أبيض عالية قمم كان على النقيض تقليم البحرية في الكاحل. مثل معظم الكون RL للموسم المقبل، والتفاصيل واللمسات ذكية بما يضمن الارتقاء الرجال السلع اليومية تصل لأكثر من غيرها. في الواقع، وبعضها يمكن العثور عليها في السوق. الجميع يرتدي رالف لورين كان رالف لورين وoutfitter الرسمي للعديد من الأحداث الرياضية لفترة طويلة، وهذا هو متأصل تقريبا. مثل لاعبي الغولف، السباحين، والمنتخب الاولمبي الولايات المتحدة. رالف لورين لا سترنغ لكرة المضرب، إما. في عام 2003، كان رالف لورين أول outfitter الرسمي للبطولة Wimbeldon، وفي عام 2005 كان نفس لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة. في يوم ممطر في أواخر يونيو من هذا العام، ومئات من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة مشجعي الكرة يرتدون الرأس إلى أخمص القدمين رالف. ماذا يكون مفاجأة بالنسبة لنا جميعا. لكن بالنسبة لأولئك المشجعين، فقد يست بهذه السهولة، "كان أصعب بكثير مما كنت اعتقد. "قالت آنا هيشت، 21 عاما، الذي كان واحدا من أوائل الناس الذين لمحاولة الخروج شعرت وكأني كنت مرة أخرى في فئة الصالة الرياضية عندما كنت أحاول أن يكون التنسيق بين العين اليد. واضاف "انهم لا ينبغي حتى يكون لاحظت" قال رالف لورين المسؤول الذي كان يصرخ الحفر رقيب مثل الأوامر على المشاركين. "ذهب في لحظة". على الرغم من وجوه مسح ومعان من العرق، وبدا المشاركون أنيقة بشكل استثنائي في الازياء. "شعرت وكأني كنت في التشجيع مرة أخرى، مع تنورة"، قالت السيدة هيشت. واضاف "لكن كان مرتاحا، البقعة. حتى الاغراء! " مشجع آخر، جاستن سميث، 24 عاما، فوجئ على مستوى التنسيق وتتطلب هذه المهمة. وقال "عندما تشاهد على شاشة التلفزيون لا يبدو أن المصاعب حتى ظننت" قال، يلهث. "ولكن عندما كنت في تلك المحكمة، كرات تحلق على لك مليون ميل في الساعة تدركون مدى سرعة كل ذلك هو." وعندما سئل عن كيفية الزي، "انها رالف لورين! وقال السيد سميث رائعة جدا ". "سوبر مريحة، خفيفة جدا." إذا كنت قد غاب عن هذا وتكسير كبيرة، يرجى الانتباه إلى مزيد من رالف لورين الأحداث الرياضية الأخرى ذات الصلة. رالف لورين الإعلانات في باد التطبيق مع أكثر وأكثر شعبية تستخدم لباد لعدد لا يحصى من المستهلكين، والإعلانات في باد يزداد سخونة وسخونة. FO صحيفة نيويورك تايمز، الخريف التقليدي هو الاعلان بدء الهجوم، ولكن في هذا العام، ورالف لورين تكون الراعي الوحيد من وسائل الإعلام باد التطبيق لشهر سبتمبر، وسوف توفر حرية الوصول إلى خمسة أقسام المدفوعة، تشغيل بث مباشر بالصوت وسوف تستهل في نوع جديد من الإعلانات لتنسيق. رالف لورين عادة يجعل الإعلانات خطة كبيرة في صحيفة نيويورك تايمز في سبتمبر، عندما كانت صناعة يدخل خطوطها سقوط الجديدة. أن أذكر أنه في الماضي، والعلامة التجارية وتنفيذ عمليات الاستحواذ في الصفحة الأولى من موقع الصحف. انخفاض الأسعار رالف لورين مع لبس تكنولوجيا الأزياء هو كل شيء بالنسبة لمعظم المستهلكين، لأننا نحب أن تكون فريدة من نوعها، ونحن نحب أشياء جديدة، مصممة خصيصا عندما سمعنا التكنولوجيا القابلة للارتداء. من المفترض أن تصطدم في أحد ملاعب التنس الأكثر مشاهدة في العالم التكنولوجيا القابلة للارتداء والأزياء. سيتم ارتداء قميص ضغط من قبل الأولاد الكرة خلال البطولة، ويضم التكنولوجيا الحيوية من OMSignal وتصميم توقيع رالف لورين. يمكن القمصان النايلون أنيق تتبع معدل ضربات القلب وحينها، خطوات، حرق السعرات الحرارية، والتنفس، ومستويات التوتر. كل المعلومات تتبعها قميص سيتم عرض مريح على التطبيق فون أو شاشة الكمبيوتر في أي ثمن لمرتديها. هذا الزواج التصميم والتكنولوجيا هو المحاولة الأولى لشركة رالف لورين. "كل شيء يبدأ مع رالف لورين وكان يبحث حقا أن تأخذ العلامة التجارية بولو في المستقبل"، وقال ديفيد لورين، نائب الرئيس الأول للدعاية والاعلان والتسويق والعلاقات العامة وابنه رالف لورين. ومع ذلك، ماذا يكون عرفت لمعظمنا هو أن التكنولوجيا يمكن ارتداؤها لديه ميل ليكون عالي الكعب أو فظاظة، في حين أن النسخة رالف لورين هو مجرد تي شيرت أسود المناسب الرياضي-مع المغلفة الفضة موصل موضوع المنسوجة بعيدا عن الأنظار في نسيج. لذلك دعونا نرى كيف رالف لوران قميص ضغط الأعمال، أنها تعتزم مساعدة المستهلكين على دمج هذه الأنواع من الإحصاءات المفيدة في الحياة اليومية. في النصف الأول من العام المقبل، أنها تخطط لكشف النقاب عن خط قمصان كلاسيكية مع نفس قدرة قمصانا سوداء على عرضها في فتح. على الرغم من أن تشهد انتصار كبير في الوقت الحاضر، بوضوح، رالف لورين لم تدع التجربة الفاشلة مع التكنولوجيا في '90s، وعندما اختبرت من ألياف الكربون الجينز وسترات التزلج مع ملفات MP3 اللاعبين مخيط في الأكمام، ويبقيه بعيدا عن هذه الأرض. وقال ديفيد لورين، نائب الرئيس التنفيذي للدعاية والاعلان والتسويق والاتصالات المؤسسية لرالف لورين، وابنه المصمم ببساطة عن المحاولات السابقة، "ليس كل من يعرف كيفية استخدام مشغلات MP3." مستقبل التكنولوجيا القابلة للارتداء ينمو اليوم على نحو متزايد أكثر إشراقا بعد يوم. ومن المفترض أن كل واحد منا أن يكون الحصول على المزيد من المنتجات واكثر من رائع. خصم كبير لفاخرة بولو رالف لورين بولو رالف لورين هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية، لها الفاخرة ليس فقط لتخزين مانهاتن، ولكن العديد من المحلات التجارية وغيرها من الاستراتيجيات، ويقول رئيس الشركة تلك المساعي تساعد على تحديد العلامة التجارية. وكثير من متجر رالف لورين لديك عدة أوليات، بما في ذلك خط الملابس الداخلية، والمجوهرات الراقية والتي من صنع لأمر الدعاوى للمرأة. عندما يفتح بولو رالف لورين متجر 22،000 قدم مربع في شارع ماديسون وشارع 72 في مانهاتن. المتجر، وبنيت لتشبه القصر، سيكون أكبر متجر المرأة العلامة التجارية، وسيضم أيضا مجموعات الداخل وخطوط جديدة من الملابس الداخلية والمجوهرات الراقية. بنيت لعبة البولو المتجر جعله قصر نيويورك الكلاسيكية. منذ عام 1986، كان له متجر في رينلاندر القصر السابق عبر الشارع في 72 وماديسون، ولكنه أضاف هذا واحد لإعطاء المرأة وخطوط المنزل أكثر من ذلك بكثير غرفة. وأكدت الشركة أيضا أن مخازن الحضرية والسياحية في حال أفضل من تلك الإقليمية والمحلية، ويعني هذا المتجر ليكون السياح التعادل. في الواقع، في مخزن للرجال مقابل الشارع، كان هناك بالكاد بلكنة أمريكية التي يمكن العثور عليها بين المتسوقين، والعديد من حتى قامت أدلة مدينة نيويورك. "لقد كانت هناك لفترة طويلة، وأنها إلى حد ما من وجهة" قالت لورا بومرانتز، مدير أول في برنامج تلفزيوني العقارات. "، ومن المؤكد أن هناك حركة المرور هناك نتيجة لذلك"، وقالت "وانها السياحية الاثرياء." على الرغم من أن السيد لورين يرتدون توقيعه الطريقة الأمريكية عارضة، والبنود التي تبيع وسعت قليلا جدا كما يظهر مخزن النسائية الجديدة. ما هو مفقود دائما هي المنتجات المنخفضة نهاية التي يتم بيعها بالجملة إلى مخازن مثل ديلارد وميسي: أكوام من chinos، بلوزات والجوارب كتب عليها الحصان بولو. "أنت الإدلاء الخاص بك عندما كنت الاعلان وافتتاح متاجر" قال السيد لورين. وقال "عندما يتسوقون الأشياء الخاصة بك في متجر، ويرون الأشياء الخاصة بك، وأنهم يعرفون انها لعبة البولو رالف لورين". رخيصة رالف لورين رياضية المخرج وتشارك بولو رالف لورين في تصميم الملابس، وتسويق وتوزيع المنتجات، بما في ذلك الرجل، المرأة والطفل الملابس والاكسسوارات (بما في ذلك الأحذية) والعطور والمفروشات المنزلية. بين كل هذه المجموعات، والرياضة، يمكن دائما الموضوع الأساسي. وقد رعت بولو رالف لورين ويمبلدون، USTA، جولف، US المنتخب الاولمبي. في وقت مبكر في أبريل 2008، وفاز بولو رالف لورين العقد الاولمبية الامريكية لتجهيز الولايات المتحدة فريق الاولمبية لعام 2008. في يوليو 2009، تم الإعلان عن أن رالف لورين مواصلة شراكتها مع الفريق الاولمبي الامريكي لفانكوفر 2010 دورة الالعاب الاولمبية الشتوية ودورة الالعاب الاولمبية الصيفية لندن 2012. تم تصميم 2012 الاولمبية الامريكية زي فريق لحضور حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية في لندن رالف لورين نفسه. لم يمض وقت طويل بعد ذلك، أعلنت شركة رالف لورين ليلة الجمعة أنها ستبدأ جعلها في الولايات المتحدة بدءا من دورة الالعاب الاولمبية 2014. "على مدى أكثر من 45 عاما، وقد بنيت رالف لورين العلامة التجارية التي تجسد أفضل نوعية الأمريكية والتصميم متجذرة في التراث الغني لبلدنا. ويشرفنا أن تستمر علاقتنا طويلة الأمد مع اللجنة الأولمبية الولايات المتحدة في دورة الألعاب الأولمبية 2014 التي تخدم بوصفها outfitter الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الولايات المتحدة وفرق للمعاقين. promisesd رالف لورين لقيادة محادثة في صناعة وحكومتنا لمعالجة مسألة زيادة التصنيع في الولايات المتحدة. لقد ملتزمة بإنتاج الافتتاح والحفل الختامي فريق الولايات المتحدة الأمريكية الزي الرسمي في الولايات المتحدة التي من شأنها أن ترتديه لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 ". 2014 جديد رالف لورين خصم ضخم المجيء الساخن سبتمبر التسمية الملابس الولايات المتحدة بولو رالف لورين وعرض زوج من المينا رسمت الركاب الساعات. لإطلاق الساعات، خبير العلامات التجارية في شركة الاستشارات التسويقية فرانكل أندرسون، لوس أنجلوس. وقال روب فرانكل بفخر، "أولا، أنه يعزز الهوية بولو العلامة التجارية الخاصة، واضاف" هذا هو السبب في انها لعبة البولو وليس الكارتينج. "متأكد من أن رالف لورين تشعر بالقلق إزاء التعرض المفرط لعلامتها التجارية التي من شأنها أن تؤدي إلى تراجع أسعار في القيمة" واضاف. رالف لورين المشتركة الفيديو الحرفية على تويتر والفيسبوك، مما يتيح للمستهلكين نعرف أن هناك اثنين فقط من التصميم. يبدأ الفيديو من خلال عرض الاتصال الهاتفي ووتش، تليها لقطات من لاعبي البولو على ظهور الخيل الراكض نحو المشاهد. يظهر النص على الشاشة، وقال المستهلكين من "تصميم مبدع"، "الفن الأسطوري" و "تقاليد صناعة الساعات" وراء الساعات العلامة التجارية. كما يقطع يده إلى تراجع الفرشاة في الماء، والنص يقول المستهلكين أنهم على وشك أن تشهد هذه التقنية الكبرى المرحوم، والتي يتم تطبيقها المينا باليد. ثم يتم تطبيق طلاء شفاف وتفتيش من قبل رجل قبل يتم تشغيل ساعة تصل إلى 800 درجة. بعد تشغيل دائرة كاملة، مرة واحدة يتم سحبها ساعة للخروج من النار، والفيديو يظهر مرة أخرى لاعبي البولو في وسط اللعب. نسخة تضمينها مع فيديو يوتيوب يقول المستهلكين أن التقنية المستخدمة تعود إلى القرن ال17. وصولنا جديد الركاب وتقديم خصم كبير لالساخن سبتمبر المقبل، انظر أكثر في متجر على الانترنت. إننا نشهد متزايد من رالف لورين؟ لأكثر من 40 عاما، وسمعة بولو وصورة مميزة تم تطويرها باستمرار عبر عدد متزايد من المنتجات والعلامات التجارية والأسواق الدولية. الأسماء التجارية للشركة، والتي تشمل "بولو رالف لورين"، "رالف لورين بيربل تسمية"، "رالف لورين مجموعة"، "بلاك ليبل"، "الأزرق تسمية"، "لورين رالف لورين"، "شركة بولو جينز" "RRL"، "RLX"، "الرجبي"، "رالف لورين الأطفال ارتداء"، "الحياة الأمريكي"، "الفصول"، ونادي موناكو من بين أمور أخرى، تشكل واحدة من الأسر في العالم المعترف بها على نطاق واسع من العلامات التجارية والمستهلك. كونها فترة طويلة في جميع أنحاء العالم الشهيرة إمبراطورية الأزياء، رالف لورين والترحيب له شرف جديد. في عام 2009، فاز رالف لورين معظم مصمم الشعبية الأميركية في مجلس مصممي الأزياء في حفل توزيع جوائز أمريكا. بولو رالف لورين ويسر وقد تم منح مع المجلس أول من مصممي الأزياء الأمريكية (CFDA) جائزة تصويت شعبي. استغرق حفل توزيع الجوائز المكان مساء اليوم في قاعة تالي أليس في مركز لينكولن في مدينة نيويورك. للمرة الأولى، طلب من الجمهور CFDA للإدلاء بأصواتهم على الانترنت لمصمم المفضلة لديهم. وقدمت جائزة التصويت الشعبي للسيد لورين التي كتبها ستيفن كولب، والمدير التنفيذي لCFDA. في حزيران 2007 في وقت مبكر، كما منحت CFDA السيد لورين في الحادية أي وقت مضى جائزة أمريكا الأزياء أسطورة. السيد لورين هو مصمم فقط لاستقبال مجلس مصممي الأزياء من أربعة مرتبة الشرف أميركا - جائزة الإنجاز مدى الحياة، ومصمم الملابس النسائية للجائزة، ومصمم الملابس الرجالية للجائزة، والتجزئة للجائزة - وكذلك كما جائزة CFDA في القيادة الإنسانية. بولو رالف لورين شركة رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع منتجات الحياة العصرية المتميزة في أربع فئات هي: الملابس والمنزل والاكسسوارات والعطور. ومجلس مصممي الأزياء في أمريكا هي جمعية التجارة لا تستهدف الربح الذي يتكون من أكثر من 340 من الأمريكتين الأزياء والإكسسوارات أهم المصممين العضوية.