النزعة الاستهلاكية في آخر فنون داميان هيرست - الماس الجمجمة (لمحبة الله) 2007 هذا هو النحت من قبل هيرست، الذي جعل يلقي البلاتين من جمجمة بشرية مرصعة ومع 8601 الماس، وتكلف وباوند؛ 14 مليون لإنتاج. يفترض الناس أنه هو حول النزعة الاستهلاكية، وسستس العلاقة مع الحاجة إلى ممتلكات غالية مثل الماس والمجوهرات. سكوت بليك - أحضر الباركود الخاص 2005 سكوت بليك في الأصل فنان الكتابة على الجدران يخلق كل فنه من الباركود، من صور لساعات. جميع المنتجات الاستهلاكية سيكون له الباركود في مكان ما على عبواتها، فهي الأسود والأبيض ويتكرر في كل مكان، الأمر الذي يعكس مرة أخرى مثل العمل Warhols، الدنيوية من الحياة وفقا لرؤية وشراء نفس الأشياء، وليس هناك ما هو الأصلي. باربرا كروغر - شراء لي أو آخر كروجر هو فنان المفاهيمي النسوي، الذي يشمل المواضيع المثيرة للجدل، بما في ذلك الاستهلاك في عملها. الصورة أعلاه ومن الواضح تعليق ساخر نحو الإعلانات التي تشجع الناس على استهلاك منتجاتها. بانكسي - الصليب بانكسي يضع آرائه المثيرة للجدل من خلال له الشارع الفن والنزعة الاستهلاكية واحدة منها. هذه الصورة يصور يسوع المصلوب يجري مع عيد الميلاد ويعرض في يديه. التفكير في أن المعنى الحقيقي لعيد الميلاد قد ولى والآن لها تستند فقط كل على المستهلكين وتعطي المتلقي من الهدايا. رون الانجليزية - ليلة Mcstarry وقد شوهد العمل رون Englishs على الفيلم الوثائقي السوبر حجم لي، يمثل عمله الاستهلاكية في مجال الوجبات السريعة، ويعكس أن هذه الشركات لا تهتم حول الشعوب الصحية هم فقط يريدون الناس على استهلاك منتجاتها وينفقون أموالهم، ونقرأ صور له مع الإشارة إلى الماضي، في هذه الحالة فان Goghs اللوحة. والتي يمكن أن تمثل أيضا تأثير تدهور دخل المستهلكون على الفن.