(الصوت) مراجعة لكتاب: العدالة: ماذا يكون الشيء الصحيح الذي يجب عمله، من قبل مايكل ساندل لعدة سنوات، أتيحت لي الفرصة للعمل مع الطلاب الجامعيين في جامعة هارفارد، والعديد من الليالي وأود أن يهيمون على وجوههم من خلال قاعة الطعام ونرى طلاب يعملون بجد كتابة أوراق. ما هي الكتابة على؟ أخلاقيات قزم القذف. [ثد] يقول (أو بعض مأزق آخر). لمايكل ساندلز دورة حول العدالة! الآن، وأخيرا، والحصول على تجربة بالطبع مباشرة من خلال كتاب ساندلز. وروى مسموع من قبل أستاذ نفسه. (الأمازون يقول لي مسموع ومختصرة، وهو أمر سيء للغاية إلا أن الكتاب حصلت مملة، لذلك ربما لا بأس بها.) يبدأ ساندل من قوية، مع لغز أخلاقي حول سيارة في الشارع حول ضرب 5 عمال ولكن إذا كنت الوجه التحول يمكن تغيير المسارات ومجرد قتل 1 عامل. ثم يدخل المبادئ الأساسية (الحرية والرفاه والفضيلة) لتقييم أخلاقيات هذه الأسئلة. يذهب إلى استخدام أمثلة من واقع الحياة من المآزق الأخلاقية. كل رائعة حتى الآن! ثم يروي لنا قليلا عن بعض الفلسفات الأخلاقية (ومؤيدوها) المستخدمة للتفكير في الإجابة على هذه المآزق. مطاحن النفعية (رائعة لا يزال)، والحجاب جون Rawlss الجهل (لا تزال مثيرة للاهتمام)، Kants هذا وأرسطو أن (حسنا، في هذه المرحلة شعرت مثل التخلي). أتمنى انه المنسوجة الفلسفة الأخلاقية أكثر من ذلك بقليل بإحكام مع أمثلة عملية (وربما هذا هو أكثر حقيقية في الكتاب المطبوع يمس). كما هو، وبعض الفلاسفة وخاصة أرسطو أشعر أنها حصلت على الكثير من الفضاء فقط لمصلحتهم الكامنة، والتي لبعض القراء الذين neednt الكشف عن اسمه فقط إيسنت أن المتأصلة. (لقد بدأت ملل في القرص 3 من 5 من مسموع، وبقي بالملل من خلال القرص 4. زوجتي حاولت الكتاب ولم يحصل ذلك بكثير.) في آخر 20٪ من التجمعات مسموع، وبذلك يعود النهج الرئيسية الثلاثة للعدالة: (1) تعظيم المنفعة أو الرفاه، (2) احترام حرية الاختيار (سواء التحررية اختيار الفعلية أو اختيار افتراضية وراء حجاب الجهل المساواتية الليبرالية)، و (3) زراعة virture والتفكير حول الصالح العام. ساندل يفضل الثالث (على الرغم من حجته يبلغ أساسا، لأنني أعتقد أن لها أفضل). ومع ذلك، فهو ينير كيف جادل روبرت كينيدي لهذا النهج في الحياة العامة، وكيف جادل باراك أوباما على نفس المنوال (على الرغم من أنه يبقى أن نرى إذا كان سوف يحدث أي شيء في الواقع). على العموم، لقد استمتعت مسموع، ولكن كنت أتمنى أن كانت غير مختصرة (النظر في جدول المحتويات، وأعتقد أن حصلت على قطع بعض المحتوى مثيرة للاهتمام، غير النظري)؛ ساندل ليست من القارئ أكثر تسلية من أي وقت مضى ([هس] لا جيم دايل)، ولكن لطيفة لسماع الكتاب من شفتيه والحصول على تأكيده. سياتل تايمز. خريطة الطريق بارع للتفاوض المعضلات الأخلاقية الحديثة ساندل هو في أفضل حالاته في نسج مشاكل العصر الحديث في التطبيقات مقنعة من نظريات العدالة المتنافسة. وقال انه يفقد توازنه، رغم ذلك، عندما الطرق الالتفافية في لغة الفلسفة الأخلاقية، في بعض الأحيان اختبار صبر القراء (على الأقل أولئك الذين لا مضطرة لتدوين الملاحظات أو مواجهة نهاية الفصل الدراسي العواقب).